من هو الشاهد الوحيد في مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها؟-المصرية للبرمجة


من هو الشاهد الوحيد في مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها؟


المذيعة شيماء جمال على يد زوجها,قتتل المذيعة شيماء جمال على يد,الوحيد الذي كشف ملابسات قتتل المذيعة,كشف ملابسات قتتل المذيعة شيمماء جمال, شيماء جمال على يد زوجها داخل,هوية الذي كشف ملابسات, الوحيد الذي كشف ملابسات قتتل,جمال على يد زوجها داخل مزرعة,أمن الجيزة عن  الوحيد,بمديرية أمن الجيزة عن هوية  الوحيد على قتتل المذيعة شيماء, المذيعة شيماء جمال ,يد زوجها داخل مزرعة بمركز البدرشين,متهم بقتتل زوجتة المذيعة شيماء جمال,الأمن لخط سير المذيعة بعد بلاغ,قتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها,أخفى الجثة لدى مجموعة,ادعى أنه الوحيد على الواقعة,لخط سير المذيعة ش جمال بعد بلاغ زوجها,حضر شخصًا ادعى أنه الوحيد,زعم أنه الوحيد على الحادث


من هو الشاهد الوحيد في مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها؟
مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها

كشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة عن هوية الشاهد الوحيد الذي كشف ملابسات مقتل المذيعة شيماء جمال على يد زوجها داخل مزرعة بمركز البدرشين جنوب المحافظة.

وتبين بالفحص والتحري أن الشاهد هو سائق زوجها المته، وأنه ما إن نجح في الهرب من محتجزيه بالساحل الشمالي حتى توجه إلى الجهات المختصة للإبلاغ عن الواقعة.

البداية تعود إلى تلقي اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، بلاغا من أحد الأشخاص بتغيب زوجتة مقدمة برنامج "المشاغبة"، وأن آخر اتصال جمعهما أخبرته بأنها بنطاق مدينة السادس من أكتوبر وستتحرك بعدها إلى المنزل قبل غلق هاتفها وعدم تلقيه رد منها.

وشكل اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة فريق بحث رفيع المستوى بالتنسيق مع قسم المساعدات الفنية لتفريغ كاميرات المراقبة وتتبع خطوط السير المحتملة لها.

جهود البحث والتحري التي أشرف عليها اللواء علاء سليم مدير قطاع الأمن العام، بينت أن المذيعة كانت متزوجة من أحد الأشخاص طوال 8 سنوات (3 سنوات عرفي - 5 سنوات رسمي) إلا أن خلافا دب بين الزوجين مؤخرًا هددت على أثره المذيعة زوجها بإفشاء سره لأسرته.

حسب تحريات اللواء علاء فتحي مدير المباحث الجنائية بالجيزة، استدرج المته زوجته إلى مزرعة بقرية أبوصير مركز البدرشين بدعوى شراءها لها لإرضائها وهناك نشبت مشادة كلامية بينهما فأشهر سلاحه الناري المرخصة واعتدى عليها بمنطقة الرأس وخنقها بإيشارب فأرداها قتيلة.

أخفى المهم الجثه وأخفى الشاهد الوحيد لدى مجموعة من العرباوية بالساحل الشمالي خشية كشف أمره إلا أن الأخير لاذ بالهرب وأبلغ النيابة العامة عن الواقعة، وتم استخراج الجثه من فيلا بالمنصورية دائرة قسم الهرم.

مصادر أمنية وقضائية كشفت عن إصدار أمر ضبط وإحضار المتهم بعد رفع الحصانة عنه -كونه ذو حيثية- لمناقشته حوال ملابسات الواقعه ومواجهته بالشاهد.

 قصة مقتل المذيعه شيماء جمال.. محامي الشاهد الوحيد يفجر مفاجآت في القضيه

كشف إبراهيم طنطاوي، محامي الشاهدد الوحيد في قضية مقتل الإعلامية شيماء جمال، عن أخر تطورات الأمر الذي أصدره النائب العام بحبس االشاهد الوحيد وعن مفاجآت في القضيه.

وقال المحامي، أن القضيه بدأت ببلاغ تقدم القاتل والذي يعمل عضوا بإحدى الجهات القضائية، بقسم شرطة أكتوبر، باختفاء زوجتة شيماء جمال، ونتيجة لتلعثم االزوج "المتهم" أكثر من مرة أمام رئيس مباحث القسم، المقدم إسلام المهداوي، ما دعى لاتجاه الشكوك نحوه.

وأضاف طنطاوي، نظرا لحيثية ووظيفة القاتل فكان لزاما لاتباع بعض الإجراءات أهمها رفع الحصانة عنه لتوجيه الاتهام له والقبض عليه.

وتابع المحامي:- عن الشاهدد الوحيد للقضية الذي كان متواجدا وقت ارتكاب االزوج للواقعة وهو المدعو "ح.م"، وانتقلت بصحبة ذلك االشاهد لمقر نيابة حوادث الجيزة وعقب إدلائه بشهادته تم إخطار النائب العام الذي كلف 5 مستشارين في نيابة الاستئناف قامو بالتحقيق مع االشاهد وصولا لملابسات الواقعه. 

وأوضح محامي الشهد، :- خلال 24 ساعة من التحقيق تم اكتشاف التفاصيل وملابسات الواقعه بأكملها.. وتابع عن التفاصيل الواقعه بدأت بمشادة كلامية بين القاتل وزوجتة الإعلاميه شيماء جمال تبادلا فيها السباب واعتداء بالألفاظ وذلك من واقع التحقيقات.

تفاصييل الجريمه.

وتابع طنطاوي:- بعد تبادل السباب بينهما ضرب امتهم زوجتة 3 ضربات متتالية بسلاحه الناري "طبنجة" على رأسها وأثناء ذلك قام بخنقها بواسطة "اسكارف كانت ترتديه وقتها مما تسبب في وفاتها في الحال.

ملاحقة الشاهد داخل المزرعة

وقال المحامي:- عقب سقوط الزوجه قتيلة حاول الشاهد الهروب من المكان ولكن امتهم لاحقه وأمسك به وقام بتهديده بذات السلاح المُشار إليه قائلا له "محدش شافني غيرك".. وعقب ذلك قام امتهم باحتجازه بإحدى الأماكن بالساحل الشمالي استعداد لنقله بمكان آخر طرف بعض معارفه من "العرباوي".

هروب الشاهد:

وتابع طنطاوي:- عقب نجاح الشاهد من الهروب من محبسه بالساحل الشمالي بالحيلة، وكي يتمكن من الهروب أقنع المتهم بضرورة عودته للمنزل قائلا"زوجتي قلقانمة عليا وعشان ما تشكش في حاجة سيبني أروح أطمنها وهرجع تاني عشان أروح أقعد عند العرباوية اللي قولتلي عليهم".

وأضاف المحامي، أنه عقب تمكن الشاهد من الهروب حضر إليا بصحبة أسرته بعدما أخبرهم بتفاصيل الواقعه وهم من شجعوه على الإدلاء بتفاصيل الحادث وعدم الخوف لأن الصدق هو ما سُينجيه وليس الهروب وإخفاء الحقيقة.

طبيعة العلاقة بين المتهم والمجني عليها:

ومن واقع التحقيقات كشف إبراهيم طنطاوي، عن طبيعة العلاقة بين لمتهم والمجني عليها، :- القتيلة كانت زوجة ثاني، "وكانوا متجوزين بعقد عُرفي لمدة 3 سنوات ثم تزوجوا فترة أخرى زواجا رسميا" وتلك الزيجة كانت سرية لا تعلم زوجته الأولى شيئا.. وذلك كان من الأمور التي كان مهددا بها.

علاقة الشاهد بالقاتل:

أوضح طنطاوي أن علاقة لمتهم بالشاهد تعود لمعرفة منذ أكثر من 11 عاما.. وبحكم ذلك كلف لمتهم الشاهد بالبحث له عن مزرعة للاحتفاظ ببعض الدواب بها استعدادا لذبحها كأضاحي.

الجريمه وليدة اللحظة:

ونفى المحامي من واقع التحقيقات وشهادة الشاهد، قيام المتهم باسئجار المزرعة لتنفيذ جريمة القتل بها موضحا أن تلك الجريمة حدثت وليدة اللحظة ولم تكن مدبرة من قبل القاتل، بل حدثت نتيجة حدة المشادة بين االزوجين واستفزاز االزوج وتبادل الشتائم والتهديد والابتزاز أثناء تواجدهم داخل المزرعة.

رفع الحصانة:

وقال طنطاوي عن طريقة رفع الحصانة لتوجيه الاتهام، وفقا لنص قانون السلطة القضائية تحديدا نص المادة 94 والمادة 96 من القانون الخاص بالسلطة القضائية وهو أن النائب العام الذي يكلف قضاة التحقيق بأي قضية خاصة بأحد أعضاء الهيئات القضائية.

كلمات دلالية:

مقتتل المذيعة شيماء جمال.. على يد زوجها هشم رأسها بالطبنجة وخنقها بإيشارب

شاهد وحيد في الواقعه.. مصادرر تفجر مفاجأة في قتتل المذيعة شيماء جمال

الشريك أبلغ عن االزوج.. تفاصيل جديدة في المذيعة شيماء جمال

المذيعة شيماء جمال.. أول قرار من النيابة ضد زوجها

مصادرر: العثور على جثة المذيعة المقتولة شيماء جمال داخل فيلا بالهرم
المذيعة شيماء جمال.. النيابه تأمر بحجز المُبلغ عن الجريمة
هدية بلون الدم.. ماذا حدث للمذيعة شيماء جمال داخل "مزرعة الموت"؟
"مشادة وشتيمة".. ماذا قال الشاهد على المذيعة شيماء جمال؟
من هوالشاهد الوحيد في المذيعة شيماء جمال على يد زوجها؟
مأمورية تطارد المستشار بقتل زوجته المذيعة شيماء جمال
الشاهد فضح وأرشد عن الجثه.. حبس شريك الزوج متهم بقتتل المذيعة شيماء جمال
لم تتحلل بعد.. كواليس استخراج جثة المذيعة شيماء جمال من مدفنها
بيان رسمي من النيابه العامة في واقعة  الإعلاميه شيماء جمال. ومقتلها على يد زوجها ب ساعات
كشف مقتل  شيماء على يد زوجها بعد اختفاءها ب ساعات كثيرة حيث ارشد الشاهد من المتسبب فى مقتل 
ساعات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-