مسلسل البرنس الحلقة 21 كاملة

مسلسل البرنس

أحداث الحلقة العشرون من مسلسل الأمير ، تبث على قنوات DMC و DMC الدرامية ، طوال شهر رمضان كامل "رضوان البرنس" الذي تألقته النجمة محمد رمضان بعد أن أمضى 7 سنوات بسبب تلفيق إخوانه وتسبب في مشكلة لأنه انتهك زوجة شقيقه وسرق مبلغًا من المال ، كما هدده بإيذاء ابنته إذا لم يوقع على عقد بيع المنزل ، وتعهد بها أيضًا أثناء وجوده في السجن لأنه لن يترك حقه ، فكيف يبدأ رضوان.تنفيذ انتقامه ، ومن سيبدأ في تنفيذ هذا الانتقام ، وهي: فتحي ، وياسر ، وعبد المحسن ، وعبير ، وزوجها رأفت ، وهذا ما ستكشف عنه الحلقة الحادية والعشرون يتم بثها في تمام الساعة الثامنة مساءً حتى ربع مساء اليوم على قناة DMC.
مسلسل البرنس الحلقة 21
محمد رمضان ينتقم من اخوته فى الحلقة 21 من مسلسل البرنس


استخدم المخرج محمد سامي خلال الحلقة العشرين اغنية للفنان احمد سعد استخدمها في مشاهد تكشف مرور اشجار رضوان البرنس وهو في السجن ايضا. كما كشفت عن زواج د. شيماء "لرجل الأعمال الذي جسده أيمن عزب ، وكشف أن خروج حمادة من السجن وذهابه إلى" فتحي البرنس "أحمد زاهر ، الذي طلب منه العمل معه ، وهو ما وافق عليه فتحي ، بينما مشهد وكشف أنطردته والدة حمادة من المنزل بعد أن علمت بما فعله ابنها.

محمد رمضان 

فى مسلسل البرنس الحلقة ال21. 
كما شهدت الحلقة لقاء "فتحي" مع "فدوى" وأحد تجار المخدرات الشخصيين قدمهما الفنان محمد غنيم ، لتداول الهيروين بعيدًا عن الحشيش ، بينما انتقل المشهد إلى الحي ، بينما تحدث ياسر مع رأفت عن العلاقة الأولى مع فدوى ، حيث كشف ياسر عن أنه لا يستطيع الانسحاب بالكامل من فدوى.


وتابعت الحلقة جمع كل من الفنانة اللبنانية نور ، وأحد رجال الأعمال الذين يترددون على الفندق الذي يعمل فيه ، وهي الشخصية التي قدمتها الفنانة أيمن عزب ، حيث طلبت منه العمل مع صديقتها شيماء. الفنانة دنيا عبد العزيز في مصانع الأدوية التي يملكها 

ووافق على الفور.تدور أحداث المسلسل حول "البرنس" و "رضوان البرنس" الذي تجسد شخصيته النجم محمد رمضان ويعمل سباك في ورشة والده ، ويجد نفسه مسؤولاً عن عائلته بعد وفاة والديه ، والتي نتج عنه بعض المشاكل الأسرية بينه وبين إخوته الستة وهم "عبد المحسن" ويجسدها إدوارد "فتحي" أحمد زاهر و "ياسر" محمد علاء و "نورة" ريم سامي و "عادل" أحمد داش و "رأفت" أحمد فهيم.مسلسل "البرنس" يعرض 

الدراما

على قنوات DMC و DMC الدرامية ، من تأليف وإخراج محمد سامي وبطولة ، محمد رمضان ، نور لبناني ، أحمد زاهر ، روجينا ، نجلاء بدر ، إدوارد ، دنيا عبد العزيز ، عبد عزيز مخيون ، ريم سامي ، سلوى عثمان ، محمد علاء ، صفاء الطوخي ، محمد حاتم ، رحاب الجمل ، حازم إيهاب ، أحمد داش ، وإنتاج شركة سينرجي.






حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-