كيفية الحصول على الاف الزيارات الحقيقية يوميا لموقعك مجانا

كيفية الحصول على الاف الزيارات الحقيقية يوميا لموقعك مجانا 

الحصول على الاف و الكثير من الزيارات الحقيقية لموقع مجانا و جلب ترافيك taffic حقيقي غير مخالف غاية تتطلب الكثير من الجهد، و تعلم السيو كذلك.

تعتبر الزيارات العامل الأهم لكل من يعمل بمجال التدوين او بيع منتجات على مواقع الويب فبدون زيارات لن تكون هناك أرباح.

كيفية الحصول على الاف الزيارات الحقيقية يوميا لموقعك مجانا
كيفية الحصول على الاف الزيارات الحقيقية يوميا لموقعك مجانا 

لذلك اقدم لك في هذا المقال 3 طرق فعالة جدا و ناجحة للحصول على الاف الزيارات الحقيقيةاليومية و الفريدة لموقعك او مدونتك على الانترنت ستجعله مشهورا و ستمكنك من زيادة أرباحك عبر الانترنت.
كل الطرق التي سنشرحها مجانية % :

* جلب الزيارات من فيس بوك

ربما انك قد تتصور اني سأقترح عليك ان تنشئ صفحة عبر فيس بوك و تقوم بنشر مقالاتك بها او أني سأطلب منك نشر مقالاتك في مجموعات على فيس بوك عديدة والمتعلقة بمجال عملك.
طبعا لا فلو قمت بنشر مقالاتك عبر صفحتك على فيس بوك لن تصل أبدا الى عدد من المهتمين حتى و ان كان عدد المتابعين لك كبيرا بسبب تحديثات (2018) التي اضرت كثيرا بأصحاب هذه الصفحات لأن الروابط لا تصل أبدا لعدد كبير من الناس فى فيس بوك.
أيضا لو قمت بنشر روابط المقالات الخاصة بك في مجموعات كبيرة تسمح بنشر المحتوى ستجد  أنها لا تصل الى عدد كبير من المتابعين و لن تحصل على اي تفاعل او زيارات لان سيكون العدد صغير جدا.
اذا ما الحل . كيف اجلب زيارات حقيقية و فريدة من الفيس بوك بدون ان الجأ لدفع المال بعمل اعلان ممول؟
الفكرة اخي المتابع انك ستقوم بإنشاء جروب فيس بوك وليس صفحة بل مجموعة مختصة بنفس المجال الذي تدون فيه مثلا لو كان موقعك يتحدث عن اليوتيوب و كيفية الربح من اليوتيوب و زيادة المشتركين بطريقة شرعية و غيره فستقوم بعمل جروب باسم يحتوي نفس النيش الذي تستهدفه مثل “اهم استراتيجيات الربح من اليوتيوب لسنة 2020
ثم تقوم بالدخول الى المجموعات الخاصة بنفس المجال و ارسال طلب صداقة لكل من يقوم بالتفاعل فيها ثم اضافتهم الى الجروب الخاص بك (ستضمن بذلك اضافة فقط الناس المستهدفة ) و تقوم دوما بعمل منشورات تحفيزية و تقديم النصائح لهم والإجابة على اسئلتهم و اياك ان تنشر اي رابط في البداية او تترك اي عضو ينشر روابط بالجروب.
عندما تصل لعدد معين من التفاعل و انا انصح بتجاوز 5 الاف عضو للجروب ستلاحظ ان الجروب يكبر بسرعة و التفاعل يزيد بطريقة كبيرة و نسبة الثقة لأعضاء المجموعة  تزيد، حينها يمكنك البداية بوضع روابطك الربحية و ستلاحظ عدد زيارات كبير لم تكن تحلم بها ابدا.

شخصيا طبقت هاته الاستراتيجية عبر جروب للمساعدة في تخفيض الوزن وعندما وصلنا لألف عضو قمت بالترويج فيه لمنتج افلييت خاص بتخفيض الوزن حينها كانت عمولتي 20 بالمئة من كل كبسولة ابيعها فتمكنت عبر كتابة بوست واحد من ان ابيع 74 كبسولة في يوم واحد اي اني ربحت 296 دولار في يوم واحد دون ان أدفع أي فلوس.

* جلب الزيارات من ريديت reddit

لكل من لا يعرف ريديت فهو من أكبر المواقع حصولا على الزيارات في العالم و يعد ترتيبه الثامن من حيث الزيارات القادمة من الولايات المتحدة الامريكية .
مقالات ذات صلة

واتساب بلس الذهبى والازرق  WhatsApp Plus تحديث 8-2-2020

انستجرام بلس للآيفون والآيباد instagram++ 

 اعتبر ريديت كنزا للحصول على الزيارات الحصرية والفريدة لموقعك  فقد مكنني نشر رابط احد مقالاتي الخاصة بعالم الحيوان المهدد بالانقراض من ان اربح اكثر من 70 يورو في يوم واحد عبر نشره في موقع ريديت .
طبعا لا تضن ان الامر بالسهولة ان تأخذ اي رابط لأي مقالة خاصة بك و تنشرها و تحصل على الزيارات و الارباح
الامر يحتاج بعض العمل و الجهد حيث انك بعد انشاء حساب عبر الموقع عليك اولا ان تكسب ثقة او ما يسميها ريديت نقاط carma
هاته النقاط ستحصل عليها عبر التعليق على منشورات اخرى و كل تعليق يعجب احد المتابعين سيقوم بعمل ما يسمى Upvote و كأنه يعطيك نقطة لحسابك و بذلك تبدأ في جمع النقاط كي يصبح حسابك قويا .
عندما تحصل على 100 نقطة على الاقل حينها يمكنك البداية بالعمل على نشر روابط موقعك أو المنتج الذي تبيعه عبر اضافته في مكان Subreddit الخاص الذي له علاقة بمحتوى ذلك المقال.
ستحصل بهذه الفكرة على زيارات و ارباح لم تكن لتحلم بها بدون دفع اي سنت .
لاحظ معي هذا الموقع الذي قمت بإنشائه على منصة ووردبريس و اعمل فيه حول الفيرال حاليا عند استعمال ريديت للحصول على ترافيك مجاني نسبة المشاهدات التي حصلت عليها في يوم واحد كما تبين الصورة.

كيفية الحصول على الاف الزيارات الحقيقية يوميا لموقعك مجانا
كيفية الحصول على الاف الزيارات الحقيقية يوميا لموقعك مجانا 

* الحصول على زيارات عبر السيو
السيو SEO أو ما يسمى بتهيئة الموقع لمحركات البحث من أهم مصادر الزيارات الكبيرة و الفريدة و المستهدفة لموقعك .
ما يميز السيو عن الاستراتيجيات الأخرى لجلب الزوار هو انه مجاني و انك لو قمت بالعمل بطريقة صحيحة و كتبت مقالات عالية الجودة تتجاوز 500 كلمة سوف تحصل على زيارات و انت نائم من محركات البحث مثل جوجل و بينغ و غيره .
قم دوما بالعمل بطريقة ذكية كي تتأكد من تصدر محرك البحث ان تستعمل كلمات مفتاحية طويلة و سهلة المنافسة في المجال الذي تعمل عليه و ستحصل على روابط خلفية ذات قيمة عالية لأنك تقدم محتوى جيد سينشره الناس عبر مواقع التواصل الاجتماعي و المنتديات و سيساهم ذلك بزيادة ارباحك و شهرة موقعك.
طبعا لا يمكن حصر استراتيجيات جلب الزيارات في هذه الطرق فقط ولكنها حسب تجربتي الافضل و الأسهل و خاصة انها لا تحتاج رأس مال ومجانا.