مجاناً..طريقة إخفاء شبكة الواى فاى We

كما نعلم جميعاً أنه عند استلامك لراوتر we تكون الشبكة متاحة للجميع ويجب عليك فعل بعض الخطوات البسيطه حتي تقوم بحماية شبكة الواى فاى الخاصة بك، لإخفاق اي محاولة لسرقة الشبكة الخاصة بك او معرفة كلمة السر الخاصة بها.
تعتبر من أهم وأسهل العمليات التي يمكنك القيام بها حين استلامك لراوتر شبكة We هي إخفاء شبكة الواى فاى الخاصة بك ومنع الغرباء من الدخول علي شبكة الواى فاى دون إذن منك ومعرفة كلمة السر الخاصه بالشبكة، لذك سنشرح لكم اليوم طريقة إخفاء شبكة الواى فاى لشركة We، هذه الطريقه هامة جداً لحماية شبكتك من السرقة والتطفل من قبل الغرباء.
مجاناً..طريقة إخفاء شبكة الواى فاى We
مجاناً..طريقة إخفاء شبكة الواى فاى We

فى هذه الطريقة يجب علي اي مستخدم غريب كتابة الاسم المستخدم وكلمة السر حتى يتمكن من الوصول الي شبكة الواي فاي، لذا في حين إخفائنا للشبكه لن يستطيع اي شخص غريب معرفة اسم المستخدم الخاص بنا لذا من الصعب الحصول علي كلمة السر بواسطة اي برنامج بسبب إخفاء شبكة الواى فاى الخاصة بنا.
تستخدم هذه الطريقة علي راوتر Tedata جميع الإصدارات سواء القديم او الجديد والذى  أصبح مؤخراً تابعاً لشركة المصرية للإتصالات.

الخطوات لإخفاء شبكة الواى فاى  :


  1. اول شئ  يجب عليك فعله هو تغيير كلمة السر لشبكة الواى فاى We
  2. يجب عليك التأكد من اتصالك بالشبكة وان جميع اجهزتك متصلة بشكل صحيح بشبكة الواى فاى
  3. عليك الدخول الي شبكة الانترنت من علي جهازك، قم بفتح جوجل كروم وأكتب الIP الافتراضى الموحد وهو 192.168.1.1
  4. يجب عليك ادخال البيانات الخاصه بك، قم بإدخال اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصة بالراوتر التى قمت بتغييرها مؤخراً وليست كلمة المرور القديمة.
  5. مجاناً..طريقة إخفاء شبكة الواى فاى We
    مجاناً..طريقة إخفاء شبكة الواى فاى We

  6. ستظهر لك هذه النافذه قم بإختيار كلمة Basic ثم أضغط علي كلمة Wlan.
  7. مجاناً..طريقة إخفاء شبكة الواى فاى We
    مجاناً..طريقة إخفاء شبكة الواى فاى We

  8. سوف تظهر كل هذه الصفحه بها العديد من الخيارات قم بالضغط على Hide broadcast أو Hide SID حتي تظهر عليها علامة الصح او تكون Enable .
  9. اخر خطوة وهى الضغط علي كلمة Submit او حفظ التغييرات حتي يتم حفظ جميع الخطوات السابقة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-