أقوى تطبيق مكافحة فيروسات Antivirus للأندرويد

لماذا يحتاج مستخدم الأندرويد الي تثبيت تطبيق مضاد للفيروسات Antivirus ؟

يعتبر نظام الأندرويد أقل أماناً من نظامه المنافس أي او اس ios لأنه يعتبر نظام مفتوح المصدر مما يتيح حرية التصرف فى المالك في تعديل اي اعدادات او ضبط الهاتف حسب رغبته .
في بعض الأحيان يلجأ المستخدم بتنزيل التطبيقات من مصادر خارجيه غير المتجر المتاح Google play وذلك يمكن أن يؤدى الى ضعف الهاتف وتعرضه للبرامج الضاره والخبيثهه حيث تعمل علي تثبيت سكريبتات مخفية لغرض سئ او ضار وقد يكون ضررها عالي او ضررها بسيط للمستخدم ، وفي أغلب الحالات لا يحتاج اصحاب هواتف نظام الاندرويد Android الي تثبيت برامج مكافحة الفيروسات Antivirus لأن النظام يتم تحسينه وتعديله بأستمرار وإصدار تحديثات كبيرة تلقائياً وتكون عالية الأمان ، ولا تعتبر فيروسات نظام الاندرويد Android منتشرة بشكل كبير مثلما يعرض علي وسائل التواصل والاعلام ولكنها موجوده ولكن ليست بكثرة ولا يسمح نظام اندرويد بتثبيت التطبيقات من اي مصادر خارجية ولكن يمكنك تعديل الاعدادات بحيث أن يتم قبول عمليات التحميل من المصادر الخارجيه لذا ستعرض نفسك لخطر كبير للتعرض لأي فيروسات ضارة وتعطيها صلاحيات قد تتسبب في ضرر لهاتفك وتقتحم خصوصيتك.

هل متجر الألعاب Google play آمن ؟

بعض التطبيقات الخبيثه توجد علي متجر بلاي Google play ولكنها قليله وسرعان اكتشاف ان هذا التطبيق خبيث يتم حذفه من قبل جوجل من هاتفك ومن علي منصة الGoogle play بأكملها حتي لا يتسبب لك بأى ضرر .
سنتحدث في هذا المقال عن أقوى وأفضل ثلاث تطبيقات معترف بها مضادة للفيروسات لنظام أندرويد، فقد قامت منظمة تسمي av comparatives بتجربة أكثر من 250 تطبي لنظام الاندرويد تعمل كتطبيقات مضادة للفيروسات ولحماية الهاتف وتم اكتشاف ان ثلث التطبيقات لا فائدة من تحميلها لأنها لا تعمل جيداً مثل باقي التطبيقات .

 تطبيق Bitdefender


تصدر هذا التطبيق لسنوات طويلة مركز أفضل البرامج المضادة للفيروسات Antivirus لنظام اندرويد ولا يوجد منافس له حتي الآن لكثرة التحديثات الرائعة التى تتم علي قاعدة بياناته يومياً مما يتسبب في قوته وتميزه بين باقى التطبيقات .
مميزات تطبيق Bitdefender  :

  • يعمل تطبيق Bitdefender علي مسح الجهاز الخاص بك بالكامل في اي وقت ويقوم بتحديد التطبيقات الضاره والخبيثه والملفات الي تعمل في الخلفيه او تطلب صلاحيات وصول او إذونات مشبوهه وعندما يجد التطبيق إحدى هذه التطبيقات يقوم بحذفها علي الفور ويقوم بإبلاغك بهذا الأمر.
  • يعمل تطبيق Bitrdefender عند تصفحك للإنترنت بحمايتك وإخفاء هويتك ضد مخاطر الانترنت مثل فتح الصفحات المنبثقه التي قد تكون خبيثه وضاره ، او تنزيل ملفات دون إذن او موافقه منك .
  • يساعد تطبيق Bitredefender علي حماية الهاتف من السرقه عن طريق ميزه تجعل التطبيق يستطيع ان يحدد مكان الهادف او قفله عن بعد ويمكنه ايضا حذف بياناته .
  • تطبيق Bitredefender يساعدك كثيرا علي حماية خصوصيتك بشكل آمن فهو يحتوى علي VPN مخصص لحمايتك من جميع انواع الاختراق والتتبع ، ويقوم البرنامج بمعرفة اذا كانت حساباتك علي الموقع لديها اي اختراق امني او آمنة بالإضافة الى امكانية غلق وقفل التطبيقات بكلمة سر خاصه بك عن طريق خاصية ال smart unlock.

لتنزيل النسخه المجانية  للأندرويد أضغط هنا



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-