أفضل برامج لتعديل الصور لجميع الأجهزة 2019

إليكم أفضل برامج تعديل الصور لجميع أنواع الأجهزة 2019
أصبحت هواتفنا الذكية جزء مهم في حياتنا اليومية وأصبحنا نعتمد عليها في كل شئ في حياتنا وذلك  لسهولة أستخدامها وفوائدها  العديدة ، ابتداءاً من استخدامها في التواصل مع الآخرين علي مواقع التواصل الأجتماعى  أو العمل أو المزاكرة وكثيراً منا يحب أن يلتقط صورا ًلنفسه ثم يحتاج إلي تعديل الصور بعد إلتقطاها او قص جزء منها أو تًغيير الخلفيه او إضافة خلفية و تغيير الوان الصور أيضا.
يمكنك تغيير الإضاءة وإضافة تأثيرات تجعل الصور تبدو أجمل لذلك سنعرض لكم في هذا المقال أفضل التطبيقات لتعديل الصور الموجودة علي متجر بلاي Google play والتى تناسب جميع انواع الهواتف .

1 -  تطبيق PicsArt - بيكس آرت
اول تطبيق هو التطبيق الغنى عن التعريف PicsArt وهو أشهر التطبيقات المتخصصة في تحرير الصور حالياً ويعمل علي جميع منصات التشغيل مما يصل عدد مستخدمينه الى 500 مليون مستخدم وهو متوفر علي جوجل بلاي Google play مجاناً ويوجد منه أيضاً إصدارات مدفوعة تفتح لك المزيد من المزايا والمؤثرات المختلفه والفريدة.
تستطيع من خلال هذا التطبيق تعديل صورك بالطريقة التى تريدها ، سواء أردت تغيير لون الخلفية أو قص صورة ما أو حتي دمج صور مع بعض وإضافة النصوص ، يمكنك إضافة ملصقات وصور جاهزه في صورة واحده، كما يحتوى التطبيق علي ملايين الفلاتر والمؤثرات بالإضافة إالي مئات الخطوط الإبداعية التى تجعلك تضيف نصاً مميز.
PicsArt photo Editor
2 -  تطبيق VSCO Cam 
تطبيق VSCO Cam هذا التطبيق من أشهر التطبيقات في تعديل الصور هذا التطبيق يجمع بين العديد من الميزات الفريدة .
يمكنك من خلال هذا التطبيق تعديل الصور بإحترافية وضبط توازن الإضاءة وتوازن الألوان ، يمكنك ظبط زاوية الصورة وإضافة العديد من المؤثرات .
تطبيق VSCO Cam هو من إنتاج شركة Visual Supply المعروفة بأختلافها وروعتها في إنشاء المحتوى وتم إنشاء التطبيق في عام 2011 وأصبح له شهرة واسعة في وقت قصير.
VSCO Cam photo editor

3 - تطبيق Adobe photoshop express
تطبيق الادوبي فوتوشوب إكسبريس - Adobe photoshop express الغني عن التعريف هو من أشهر برامج التعديل والتحرير علي الصور والرسم أيضاً ، فهو من إنتاج شركة Adobe العظيمة والمميزة بجودة برامجها ، ولكن التطبيق يحتاج الي مستخدم محترف ويتسطيع التعديل علي الصور بإحترافية وهو ليس سهلاً للمبتدئين كباقى التطبيقات التى ذكرناها في السابق فهو يحتاج الي ممارسة .
يحتوى البرنامج علي مجموعات كبيرة من المؤثرات والأدوات الفريده والفلاتر التى لا تتوافر في أغلب التطبيقات المشهورة .
يعمل البرنامج علي جميع انواع الأجهزة سواء حاسوب أو هواتف عادية .

4 - تطبيق PhotoDirector 
تطبيق Photo Director هذا التطبيق يعتبر من أفضل التطبيقات للتعديل علي الصورة وهو تطبيق رائع من إنتاج شركة Cyberlunk المشهورة في مجال التصوير والمونتاج ، وهو يعمل علي كافة أجهزة الأندرويد ويستخدمه اكثر من 500 الف مستخدم .
تطبيق  PhotoDirector يوفر تأثيرات ال HDR ويمكنك التحكم في الصورة بأدوات كتنقية الصورة وإزالة العيوب وتنظيف الصوره ، يمكنك جعل الصوره بجودة أفضل مع إضافة الكثير من التأثيرات ، وهو تطبيق مجاني بالكامل.




حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-