برنامج snap tube لتحميل الفديوهات من اليوتيوب و فيسبوك و انستجرام

طريقة تحميل الفيدوهات من اليوتيوب او فيسبوك او انستجرام وأى برنامج آخر مجاناً و بكل سهولة :
يعد برنامج سناب تيوب Snap Tube من أفضل التطبيقات التى تتيح تحميل الفيديو والموسيقى من أي تطبيق بطريقة سهلة وبسيطة ومناسبة لأى شخص ، يمكنك من خلال تطبيق Snap Tube تحميل الفيديوهات من تطبيقات مثل اليوتيوب او الفيسبوك او الأنستجرام أو تويتر وتطبيقات أخرى عديدة ، Snap Tube سناب تيوب من أكثر البرامج شهرة بين البرامج التى تمكنك من تحميل الفيدوهات من التطبيقات المختلفة فقد أثبت كفائته العاليه فهو يتميز بخدمة مميزة أشاد بها مستخدمين البرنامج علي عكس باقى البرامج التى تكون بطيئة التحميل ومعقدة، أصبح نسبة تحميل البرنامج علي الهواتف عالية في فترة قصيرة مما جعله أشهر 
برنامج يقدم هذه الخدمه لتميزه لكي يستمتع جميع مستخدمى الموقع بمشاهدة الفيديوهات حتى في حالة عدم الاتصال بالانترنت، هذه الخدمة مفعلة كذلك علي أجهزة الآيفون والأندرويد والأيباد أيضاً.
طريقة تحميل الفيديوهات من اليوتيوب عن طريق سناب تيوب Snap Tube :

  • أولاً : ستذهب الي رابط تحميل التطبيق من هنا وتقم بتحميله وتفعيله
  • ثانياً : قم بفتح تطبيق اليوتيوب وأختر أي فيديو تريد تحميله وأضغط علي زر المشاركة بأسفل الفيديو .
  • ثالثاً : أضغط علي نسخ رابط الفيديو لكى يتم نسخ الرابط الخاص بالفيديو ليتعرف عليه البرنامجوفي النهاية سيظهر لك علامة التحميل باللون الأحمر في شكل دائرى أسفل الفيديو تلقائياً أضغط على علامة التحميل .
برنامج snap tube لتحميل الفديوهات من اليوتيوب و  فيسبوك و انستجرام
برنامج snap tube لتحميل الفديوهات من اليوتيوب و  فيسبوك و انستجرام 

وفي النهاية سيظهر لك عدة خيارات ، ما الصيغة التى تريد تحميل الفيديو بها سواء فيديو Mp4 او موسيقى Mp3 ، في حال أنك تريد تحميل الفيديو صوت وصورة ستختار خيار الMp4 لكى يتم تحميل الفيديو كاملاً. 
إذا أردت تحميل أغنية ما من اليوتيوب وتريد فصل الصوت عن الفيديو مثلاً وتحميل الصوت فقط، في هذه الحاله عليك أختيار الخيار Mp3 سيظهر لك قائمة بجودة الفيديو أختر منها مايناسبك وكل منها لها الحجم الخاص بها وسيتم تحميل الفيديو الخاص بك علي الفور .

كيفية تحميل الفيديو من موقع الفيسبوك Facebook بواسطة سناب تيوب Snap Tube بسهولة :
يوجد أكثر من طريقة لتحميل الفيديوهات من الفيسبوك عبر برنامج سناب تيوب Snap Tube سنتحدث عنها في هذا المقال لتقم بأختيار الطريقة التى تناسبك . 
الطريقة الأولى : 
أولاً : قم بتثبيت تطبيق سناب تيوب Snap Tube وافتح تطبيق الفيسبوك Facebook الرسمى ويفضل أن يكون إصدار حديث
عند تصفح الفيسبوك أختر أى فيديو تريد مشاهدته وتحميله أضغط فقط علي الفيديو وستظهر لك علامة في الأعلى وهي الثلاث النقاط وستختار عمل نسخ للرابط Copy link كما موضح في الصورة التالية .

، بعدها سيظهر لك سهم التحميل لتطبيق سناب تيوب Snap Tube كما فعلنا في السابق مع اليوتيوب اضغط عليه.

ثانياً : قم بأختيار جودة الفيديو التى تريدها وسيبدأ التحميل مباشرة إلي جهازك .


الطريقة الثانية : 


هذه الطريقة يجب أن تفعلها من تصفح الفيسبوك facebook من خلال التطبيق نفسه السناب تيوب وذلك بالخطوات التاليه : 
أولاً : قم بفتح تطبيق سناب تيوب Snap Tube .
ثانياً : قم بأختيار أيقونة الفيسبوك Facebook وسجل بحسابك علي الفيسبوك بالبريد الإلكترونى وكلمة السر الخاصة بك .


سيتم فتح حسابك ويمكنك التصفح بسهولة وكلما ظهر لك فيديو سيظهر بأسفل الفيديو علامةة Download أضغط عليها عند التحميل وسيقوم التطبيق بتحميل الفيديو بشكل تلقائى إلى جهازك.