أفضل الهواتف الذكية لعام 2019

قائمة بأفضل الهواتف الذكية لعام 2019 و الأكثر مبيعا
هناك منافسه شرسه في كل عام جديد بين الشركات العملاقه في مجال صناعة الهواتف الذكيه والمنافسه تقوم علي عدة عوامل منها مايتعلق بالسعر ومنها مايتعلق بالمظهر الخارجي ومنها مايتعلق بالامكانيات وبالتالي سنقوم بعرض افضل خمس هواتف لهذا العام عام 2019 بناءا علي تقييمات المستخدمين .
أفضل خمس هواتف ذكية فى 2019 :- 
أولا : هاتف Apple iphone 11
فاجئت آبل متابعينها بأسعار رائعة وأرخص من قبل بكثير لعدد من منتجاتها مما يجعلها فرصه للمستخدمين  حيث يبدأ سعر هاتف Apple iphone 11  بالأسواق سعر 699$ دولار فقط ، ويذكر أن سعر الهاتف الجديد لآبل هو الأقل سعرا بعد هاتف iPhone 8 وهذا الأمر قد يكشف الكثير من التغييرات في السلوك الأستهلاكي والتحديات التي تواجهها آبل وكيفية تعامل الشركة معها.
ثانيا: أفضل هاتف يعمل بنظام الاندرويد 

هاتف Samsung Galaxy Note 10 Plus 
يعمل هاتف Samsung Note 10 Plus  المجهز بالميزات على سد الفجوة مع الهواتف المنافسة الذي صمم خصيصا لمن يريدون هاتف بمواصفات وإمكانيات عاليه، تم تصميم هذا الهاتف المتطور للأشخاص الذين يريدون أفضل نظام أندرويد.  يحتوي على شاشة قاتلة مقاس 6.8 بوصة وعمر بطارية يعمل طوال اليوم وأدوات كاميرا ممتازة.
ثالثا : من حيث أفضل كاميرا علي الاطلاق 
هاتف Huawei P30 Pro

يمتلك هذا الهاتف كاميرا نابضه للحياة تلعب دورا مهما لالتقاط اللحظات الجميله بدقه فائقة وتصوير أفضل بكثير بالأخص في الإضاءة المنخفضة عن طريق تطوير الكاميرا والسوفت وير بصورة كبيرة مع العمل على تطوير ميزة التقريب البصري والرقمي بصورة كبيرة ويمتاز هذا الهاتف ببطاريه فائقه وجمال انسيابي رائع .
رابعا : أفضل هاتف أندرويد Android بسعر اقل
 هاتف OnePlus 7 Pro

ينتمي هذا الهاتف الي شركة وان بلس وهو هاتفها الأقوى حاليا حيث قررت الشركة التنافس بشكل قوي مع هواتف الشركات الأخرى الرائدة مثل هواوي وابل وسامسونج وجوجل من أجل الوصول إلى أفضل أداء بأقل سعر ممكن مقارنةً بهم فلذلك تسعى الشركة إلى تجربة جديدة في دمج التصميم الأجمل والأفضل مع تجربة الشاشة الكاملة مع الحصول على أقوى أداء ممكن لمحاولة تمييز الهاتف عن غيره ليكون بذلك أحد أقوى الهواتف في عام 2019 .

خامسا : أفضل هاتف بسعر متوسط لأصحاب الميزانية المتوسطة 
هاتف Samsung Galaxy S10E

هذا الجهاز يعتبر خيار مناسب لأصحاب الميزانية المتوسطة والتي تطمح في اقتناء هاتف ذكي بمميزات عالية وسعر جيد وهو ايضا يمتاز بمواصفات عاليه ويمتاز ايضا بصغر حجمة وهو مناسب جدا لأولائك الذين لا يعجبهم الهواتف كبيرة الحجم .

في النهايه تتطور شركات الهاتف وتبتكر بشكل أسرع من أي وقت مضى.  بينما تهيمن  شركتي Samsung   و Apple iPhone على أفضل خيار لدى الكثير من الناس ، إلا أن هناك صانعي هواتف آخرين يبحثون عن مكانهم من خلال أجهزة رائعة خاصة بهم.  بالطبع ، كل هذه المنافسة تعود بالفائدة على المستخدمين ، الذين لديهم الآن العديد من الخيارات من الهواتف الممتازة للاختيار من بينها ، وعلى عدد من مستويات الأسعار المختلفة.



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-